الجامعة الأردنية :: كلية العلوم  :: انجازات الكلية

انجازات الكلية

انجازات الطالبة رهف ابو مياله

تفخر الجامعة الأردنية بإنجازات طلبتها المتميزين، ومن بينهم الطالبة رهف أبو مياله من كلية العلوم قسم العلوم الحياتية، حيث تم اختيارها لتمثيل الشباب الأردني في برنامج تدريبي بإيطاليا لمدة ٩ أيام متتالية. شاركت رهف مع شباب من عدة دول من بينها اليونان وفرنسا وفلسطين ومصر،تضمن التدريب استعراضًا لمحاور متعددة، بما في ذلك التصدي للمعلومات المغلوطة وانتشارها على منصات التواصل الاجتماعي، ودور الشباب في محاربتها والتفريق بينها.

 

كما شاركت رهف في يوم ثقافي لتعريف الحضور بالأردن ومعالمه الأثرية ونقل الثقافة الأردنية، وقد قامت بتوزيع كتيبات تشرح المواقع السياحية في الأردن، وتجربة تذوق الحلويات الأردنية.

كما تم اختيارها من قبل السفارة الأردنية في واشنطن كواحدة من رياديات الأعمال الناجحات وأصحاب المشاريع الأردنية. وتم الإعلان عنها وعن مشروعها، "فورهيلث للتعليم"، على جميع صفحاتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك اللينكد إن والتويتر والفيسبوك والإنستغرام.

يُعتبر مشروع "فورهيلث للتعليم" علامة تجارية محلية أردنية تصنع ألعابًا تعليمية للأطفال من مواد صديقة للبيئة، وتربطها بالتكنولوجيا من خلال رمز الاستجابة السريعة على كل لعبة، الذي ينقلهم إلى منصتهم التعليمية "learn.4healthedu.com"

شعار رهف في مشروعها هو جلب الفرح والإبداع للأطفال، مع إعطاء أولوية للمواد الصديقة للبيئة.



وتشيد الكلية بانجازات طالبتها المتميزة متمنين لها مزيدًا من التفوق والنجاح في مسيرتها الأكاديمية والمهنية.

rah 2.jpeg