لقاء عميد العلوم الأستاذ الدكتور محمود الجاغوب مع طلبة العلوم بداية العام الجامعي 2022/2023

      

في إطار حرص كلية العلوم على اللقاء المستمر مع طلبتها والتواصل معهم، التقى عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور محمود الجاغوب طلبة الكلية المستجدين والقدامى بداية العام الجامعي 2022/2023، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

     وفي بداية اللقاء رّحب الأستاذ الدكتورالجاغوب بالطلبة المستجدين، مباركاً لهم التحاقهم بواحدة من أعرق الكليات، داعياً الطلبة الى مراجعة الكلية والأقسام الأكاديمية حول مختلف القضايا الأكاديمية التي تواجههم وبضرورة المتابعة المستمرة لموقع الجامعة الإلكتروني والإطلاع على الأنظمة والتعليمات الناظمة للحياة الأكاديمية في الجامعة.

     وشدد الأستاذ الدكتور الجاغوب على ضرورة الإقبال على النشاطات اللامنهجية التي تنفذها الكلية وعمادة شؤون الطلبة، وضرورة مراجعة الطلبة للمرشد الأكاديمي لأهمية الإرشاد الأكاديمي في تفادي الطلبة الإشكاليات الممكنة الوقوع بها في حال تسجيل الطالب للمساقات دون موافقة مرشده الأكاديمي.

     وأكد الدكتورالجاغوب بأن الكلية ستتابع تفعيل الإرشاد الأكاديمي من خلال النظام الإلكتروني في دائرة القبول والتسجيل، وأكد الدكتور الجاغوب بأن توجه مجلس العمداء بقيادة معالي الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة يركز على أن يكون الطالب هو محور العملية التدريسية، وأن تكون المحاضرات على شكل حلقات نقاشية بعيدةً عن التلقين لما في ذلك أثر إيجابي في إيصال المعلومة العلمية بشكل صحيح. كما تم الإتفاق على تشكيل لجنة من الطلبة لنقل أفكار ومقترحات كافة الطلبة الى رؤساء الأقسام والعمادة.

     وفي نهاية اللقاء دار نقاش موسع أجاب فيه عميد الكلية على ما طرحه الطلبة من أسئلة وإستفسارات، شاكراً لهم إهتمامهم وحضورهم.

WhatsApp Image 2022-10-25 at 14.30.33 (1).jpeg