1. الطرق المُتبعة لتقييم العملية التعليمية التعلّمية، وأساليب التقييم، إضافةً إلى تقييم فعالية الخطة الدراسية :
· تقييم أداء الطلبة في الامتحانات.التغذية الراجعة من الخريجين.
· استبيان آراء أعضاء هيئة التدريس.
· مناقشة نتائج الطلبة في امتحان الكفايات المعرفية.
· استطلاع آراء أرباب العمل.
· مواءمة الخطة الدراسية مع خطط برامج الرياضيات في جامعات عالمية مرموقة.
2. الطرق المُتبعة للحصول على التغذية الراجعة من الطلاب فيما يخص جودة التعليم، والمهارات والخبرات المُكتسبة :
· التواصل ما بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية.
· نتائج تقييم الطلبة في نهاية الفصل.
· استبيان آراء الطلبة في نهاية الفصل
3. الطرق المُتبعة لتطوير المهارات، والمعارف، والقدرات الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية في البرنامج :
من خلال الأبحاث والمؤتمرات والورش المحلية والخارجية والشبكة العنكبوتية، والمشاركة في الورش التدريبية التي تقيمها الجامعة.
4. المؤشرات والمعايير المُستخدَمة لضمان الالتزام بجودة البرنامج :
حسب تعليمات الجامعة الأردنية وميثاقها، ومعايير الاعتماد ABET