بـحـــث  Search
"المكان الذي يمكنك من خلاله العثور على البيئة العلمية الفضلى، ونأمل لكم أفضل التمنيات في الحرم الجامعي لدينا"
كلية العلوم

صوت الطلبة ...

• أسماء الخالدي
    عَزيزَتي كُلية العلوم ،
    هَذهِ لكِ

إنْ كُنتَ من أهلِ العُلوم فَحقّ أنْ
    فوقَ النّجومِ العَالياتِ نَراكـــــــا

كُليّةٌ فيها المَحبَّةُ شَامـــــة ٌ

لَا ما رأيتَ كَمثلِها بـــِدُناكَــا

• محمد ابوكاشف
    علم الفيزياء
    هل ترغب في معرفة كيف تعمل الأشياء من حولنا مثل الكمبيوتر والليزر والصواريخ الفضائية؟ وهل ترغب في إيجاد تفسير لما يدور في هذا الكون من ظواهر عديدة مثل الجاذبية والضوء والنجوم والعواصف والأعاصير والزلازل. هل ترغب في الشعور بمتعة الاكتشاف والمشاركة بالمعرفة العالمية وإجراء التجارب العلمية واكتشاف نظريتها. إذا كنت مغرم بهذا فإن الفيزياء هي لك...
  • راما هاني
    أعوام تمر!!!
    ......يوم ويمر آخر، بسرعة لم أدرك جبروتها، بل بسرعة لم أعي قدراتها؛ إلا في لحظة وجدت فيها اثني عشر عاماً قد مروا بسرعة البرق، لا بل أسرع، أعوام قد مرت، وقد طوت طفولة وبداية شباب، طوت براءتنا وبداية طيشنا ومشاعر لم يسمح لها القدر بأن تخرج عن حدود تلك الأعوام، فتلك مشيئته!!
  • ليزا منصور
    وكان هذا حلمي، الانتهاء من المدرسة، وقبولي في الجامعة الاردنية، بحر من المعرفة .الدراسة هنا شيء مشرف للغاية بالنسبة لي، كذلك الحصول على خبرات متنوعة من طلبة واساتذة مختلفين.

أهلا وسهلا بكم في الموقع الرسمي لكلية العلوم

الزوار الأعزاء نرحب بكم في واحدة من أقدم كليات الجامعة الأردنية.
تحتوي هذه الصفحة معلومات حول أعضاء هيئة التدريس، والبرامج، والإعلانات، وأحدث الأخبار، نرجو أن لا تترددوا بالاتصال بنا إذا كان لديكم أي استفسار أو تعليق.
... المزيد